إنه منتدى للتعارف ومشاركة الآراء في كل ما يخص الفلقة و المد على الرجلين وحب الأقدام من صور و فيديو و قصص مع المحافظة على الاحترام وليس لهذا المنتدى أي إهتمامات سياسية أو دينية و أرجو من كل الأعضاء مراعاة هذا حتى لا يتعرض أي عضو للفصل ..
 
HomeFAQSearchUsergroupsRegisterLog in

Share | 
 

 فلقة ل 4 بنات

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
nadeen
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 2012-05-19

PostSubject: فلقة ل 4 بنات    Wed Jun 06, 2012 1:46 am

اربع بنات

مرحباَ جميعاَ
أكتب لكم قصة حقيقية عن أربعة بنات عوقبوا بالفلقة في احد المدارس. الطالبات كانوا من الصف الأول ثانوي والثاني ثانوي.
القصة منقولة على لسان صديقيتي التي خبرتني بها صديقتي عنما كنا نلعب الورق وقلت لها انها لو خسرت اللعب سوف تكون قدماها بالفلقة وكان ردها:
" موافقة ... بس ما تكون فلقة متل يلي اكلتها صديقتي لين ورفقاتها". هنا سألت " شو القصة؟؟؟ احكي كل التفاصيل".
قالت: " كانت لين وصديقتها بالمدرسة على خلاف مع طالبة من الصف الثاني وكان يوجد بعض المشاحنات اليومية...المدرسة عاقبة لين والبنتين اكثر من مرة بالضرب على الأيدي.. ولمن لم تطب النفوس بعدحتى حصلت المعركة الكبرى..."
سألتها: " شو قصة المعركة ؟"
ردت: " في احد الايام تشاجرت لين والطالبة وصارو يستعملوا الكلام الرزيل... وبعدين اجت هنادي ( صديقة لين) لكي تكون في صفها ضد الطالبة.... المشاجرة زادت اكتر واكتر...وأدت إلى ان تضرب هنادي البنت بالكف على وجهها ضربة قوبة طيرت النظارات من وجهها...الطالبة لم ترد وتوعددتهم بالانتقام.
في الفسحة الثانية راحت الطالبة ونادت احد صديقاتها من الصف الثاني ثانوي وكانت الصديقة كبيرة الجسم وقوية.
اجتمع الفريقان وبعد تبادل التهديد والوعيد بدأت المعركة.... وبلش شد الشعر والعض والضرب....مع الكثير من الألفاظ الأقل من السوقية بكثير... وصادف مرور المديرة في باحة المدرسة وشاهدت ما يجري مما دفعها ألى الاستعانة بالمربية ( الآزنة) لفك الشجار وامرت الجميع بالخضور إلى غرفة المديرة.
في الغرفة سألت المديرة عن سبب المشاجرة ولكنها لم تفهم شيء
سألت لين فجاوبت " هي البنت جايبو رفيقتها وصاروا يهددونا بالضرب وصارو يسبونا" فردت البنت " انت ورفيقتك ضربتوني الاول......" وبدأت تعلوا الاصوات وتم استعمال بعض العبارات من لين والبنت مما جعل المديرة ان تسكتهن بكف مفاجئ من عيار الثقيل ضرب خد كل واحدة منهن مما اسكتهن وقالت المديرة " بدي علمكن الترباية... لخيكن عبرة للبنات.....وقالت موجهة كلامها للمربية " طلعي الفلقة والخيزرانة لنخليهن يعرفوا يعملوا مشاكل". وعند سماع البنات لهذه الكلمة بدأ التوسل والاعتزار مما زاد في غضب المديرة وقالت" بدكن ترباية... لخليكم جمعة ما تعرفوا تمشوا على رجليكن.... كل وحدة بتشلح من رجليها الجزمة والجرابات ويلي بتتأخر بتكون فلقتها قدام المدرسة كلها" البنات خلعو الاحزية و هن يبكون حتا جاء الأمر " انتي يا دبة ( موجهة كلامها للبنت الاكبر) تعي لهون ونامي على الارض.." حاولت البنت التوسل ولكن المديرة دفعتها على الراض وضربتها بالخيزرانة على حنوبها مما جعلها تستسلم للفلقة. " حطيلي رجليها بالفلقة" موجهة كلامها للمربية وبعد ما وضعت الفلقة نادت الميرة على لين لتساعدالمربية بحمل الفلقة وكان الامر.
تقول لين" لما حملت الفلقة مع المربية شفت رجلين الطالبة مرفوعين وجهزين للضرب.. بعد دقيقة شفت الخيزرانة عم تنزل على رجليها بسرعة....5 ضربات متتالية قوية جداً خلوا البنت تضرخ بأعى صوتها...المديرة اكملت الضرب بهدوء اكتر تقريباً ضربة كل 5 ثواني حتى صار لون رجليها ابيض ومخطط بالاحمر.... ضربتها اكتر من 25 خيزرانة والبنت تبكي وتتوسل انو المدية توقف بس ما وقفت لحتى خلصوا...بعد ما نزلنا رجليها قالتها المديرة " روحي وقفس بالزاوية ووجهك للحيط " البنت قامت بصعوبة وصارت تنطوط على رجليها لوصلت على الزاوية وحاولت الوقوف ولكن لم تستطع غلى ان تحرك رجليها.
نادت المديرة على البنت التالية وكان نفس الأحتفال السابق ....25 خيزرانة ما زادوا ولا نقصوا... وصار دوري على الفلقة...نمت على الأرض وحطو رجليي بالفلقة ولفوها ورفعوا رجلي لفوق... حسيت قلبي لحوقف.... المديرة هالمرة مسكة طرف مع المربية... وبدأ الضرب....اول خيزرانة حسيت نال تلهب برجلي وصرت اصرخ بأعلى صوتي...وكل شوي.....:ككككررررررررااااكككككككككك............آآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههه
.....:ككككررررررررااااكككككككككك.................أأأأأأأأأأأووووووووووووهههههههههزززأأأأأأأأييييييي.
وصلت هيك لخلصوا ال25 خيزرانة وقمت حاولت وقف بس ما قدرت وصرت اترجى المديرة بس كانت النتيجة انها ضربتني بالخيزرانة على جوانبي وضربة على اصابع القدم من فوق... وقفت وانا عم ابكي ومالي حاسة برجلي....كانت حاسة بنار فيهن" المديرة قالت " بدكن تضلوا واقفين لنهاية الدوام... ولما يرن الجرس ويصير وقت الانصارف للباصات وتوقفوا ادام كل البنات وانو بدون ما تلبسوا الجزم وبتروح كل وحدة على باصها حافية....ولي بشوفها لبسة برجعها للفلقة...." عند النصراف كل وحدة عمت متا ما امرت المديرة وزاد في الالم تجمع الصديقات والمواسات البعض وشماتت البعض الآخر...كانت هدة اول وآخر فلقة بجربها"
قلت لصديقتي : " وشو اخبارلين هلق؟؟" ردت ماشي حلها وصارت كل ما تشوف البنات يلي اكلوا فلقة بسببهن تبعد عنهن".
قلت لصديقتي" حلو كتير.... واذا خسرتي الك اخت هالفلقة........"
Back to top Go down
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 2011-08-01
العمر : 29

PostSubject: Re: فلقة ل 4 بنات    Wed Jun 06, 2012 2:14 am

shokran 8sa ra2a mshora lel mghod Wink
Back to top Go down
http://falaka-bastinado.montadarabi.com
 
فلقة ل 4 بنات
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
falaka and feet :: قصص الفلقة :: قصص-
Jump to: